ما علاقة القبض على نائب على طريق المطار بمداهمة جنوب عمان ومستشفى البشير

تم نشره الإثنين 08 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 10:41 مساءً
ما علاقة القبض على نائب على طريق المطار بمداهمة جنوب عمان ومستشفى البشير
مستشفى البشير

المدينة نيوز  :- ربط مراقبون بين مداهمة مكتب احد النواب جنوب عمان وبين ما قيل عن الشركة الموقعة عقدا مع مستشفى البشير والتي قال مدير المستشفى بانها وضعت 1200 اسم في الكشوفات وفي الحقيقية ان الاسماء التي تعمل فعليا في المستشفى اقل من نصف الاسماء المذكورة  وكانت جميع الاسماء تتقاضى رواتبا .

وقالت مصادر المدينة نيوز بان الاجهزة المعنية نفذت كمينا لاحد النواب وتم القاء القبض عليه على طريق المطار اليوم الاثنين على خلفية مداهمة مكتب النائب المذكور والذي قال للمدينة نيوز بانه لم يعتقل اصلا وانما اخلي سبيله بعد مداهمة مكتبه ولم يتم العثور فيه على شئ مخالف للقانون وفق ما قال لموقعنا .

ولم يكشف المصدر حقيقة ما جرى للنائب الذي القي القبض عليه على طريق المطار وفي ما ان تم احتجازه ام لا على خلفية شبهات تحيط بالاتهامات التي اشيعت عن النائب والاتهامات والتي ساقها مدير المستشفى عن شركة التنظيف .

وللتوضيح : فقد كشف المصدر بان الاجهزة المعنية كانت تبحث عن طوابع طبية مزورة وانها عثرت على بعض منها وبان القبض على النائب الآخر على طريق المطار يعود لنفس القضية في حين تقول مصادر اخرى بان لها علاقة بشركة التنظيف .

ومن المتوقع ان يفتح تحقيق رسمي بقضية مستشى البشير والتي قد تطال شخصيات اجتماعية ونيابية مستقبلاً .

وبخصوص القبض على النواب فان النائب يفقد حصانته النيابية في حال كان مجلس النواب في حالة عدم انعقاد ويكتسب النائب الحصانة فقط خلال الدورات العادية والاستثنائية " اي انعقاد المجلس " وفق الدستور الأردني  .