شاهد بالفيديو : ماذا قال السفير السعودي عن الاردن والقدس وصفقة القرن والعلاقات الثنائية ؟

تم نشره الثلاثاء 09 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 11:08 مساءً
شاهد بالفيديو : ماذا قال السفير السعودي عن الاردن والقدس وصفقة القرن  والعلاقات الثنائية ؟
السفير السعودي الامير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود والنائب الدكتور خير ابو صعيليك

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : اعتبر الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ، سفير السعودية في الأردن بأن العلاقات بين البلدين راسخة .

أضاف الأمير السفير خلال اجتماع عقدته لجنة الأخوة الاردنية السعودية في مجلس النواب الثلاثاء إن التنسيق بين البلدين ماض على أعلى المستويات في مختلف القضايا وعلى كل الصعد .

وأكد الأمير بأن هناك تشويها  بدأ يظهر في بعض وسائل الإعلام قصده التشويش على دور المملكة في القضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها قضية القدس وما يسمى صفقة القرن ، حيث أكد بأن السعودية ملتزمة بالمسار العربي فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية انطلاقا من ايمان السعودية بالعمل العربي  المشترك أو ضمن مظلة المؤتمر الاسلامي .

كما وأكد بأن السعودية تؤمن بأهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وبأنها ستواصل دعم الأردن في مختلف المجالات وبأنها ستزيد من استثماراتها في المملكة الأردنية .

 ومن جانبه ثمن  النائب الدكتور خير ابو صعيليك ، رئيس اللجنة الدعم السعودي للاردن ، مشيدا بإعلان مكة الذي عقد مؤخرا  من اجل دعم الأردن في محنته الاقتصادية .

 كما وأكد بأن  دعم السعودية يجد التقدير والاحترام من قبل القيادة والشعب الاردني مشددا على أن العلاقات بين البلدين هي علاقات مبنية على الاحترام والمصير المشترك .

 وقال نواب أعضاء في اللجنة إنهم يتطلعون الى استمرار اللقاءات مع الامير لتدعيم العلاقات في محاورها كافة ومنها الاقتصادية والاستثمارية .

 المدينة نيوز سجلت جزءا من اللقاء والحديث  بسبب الطلب من جميع الصحفيين  وقف التصوير ، وهكذا كان ..

 شاهدوا الفيديو :