اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للعدالة البيئية

تم نشره الأربعاء 15 أيّار / مايو 2019 02:54 مساءً
اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للعدالة البيئية
من توقيع اتفاقية

المدينة نيوز:- أبرمت اليوم في جامعة الزرقاء اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للعدالة البيئية، وتهدف الاتفاقية إلى تطوير وتوثيق التعاون في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحماية البيئة وحقوق الإنسان في حرم جامعة الزرقاء وخارجه لطلبة كلية الحقوق خاصةً، وطلبة الجامعة عامة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ووقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعن المركز الوطني رئيسه الدكتور محمد مصطفى عيادات.

ونصت الاتفاقية على تنظيم أنشطة مشتركة مثل عقد الندوات والمؤتمرات و ورشات العمل، والتعاون في مجالات العلوم والآداب والثقافة على أساس المنفعة المتبادلة، وعلى أن يقوم المركز بتزويد الجامعة بتصور كامل عن كل نشاط مشترك يرغب في تنفيذه داخل حرم الجامعة أو خارجه.
وقال الدكتور الحلو إن هذه الاتفاقية تأتي من حرص الجامعة على تبادل الخبرات وتحقيق التعاون بين الطرفين، وأن جامعة الزرقاء تعمل على تقديم كل ما يلزم لطلبتها في سبيل تعزيز المستوى العلمي لهم.

وفق أفضل الشروط مما يسهم في التواصل البناء المتميز للأساتذة، كما وتأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات مجتمعية وعلمية مميزة, حيث تم الاتفاق على افتتاح مقر تنفيذي للمركز داخل الجامعة لغايات التدريب وتنفيذ النشاطات.

وعبر الدكتور عيادات عن شكره لجامعة الزرقاء على دعمها المتواصل للشباب وللمجتمع المحلي، وإتاحة الفرص بما يخدم خطط وأهداف الجامعة في رفع المستوى العلمي لطلبتها, وهذا ما ستنعكس أثاره على الوطن الذي يحتاج لهذه الطاقات الشبابية التي ستقود مسيرة الاصلاح والتطوير التي ينادي بها جلالة الملك على الدوام.

 



مواضيع ساخنة اخرى