رئيس الوزراء يلتقي مجموعة من الشباب اصحاب المبادرات من جميع محافظات المملكة

تم نشره الأربعاء 15 أيّار / مايو 2019 09:16 مساءً
رئيس الوزراء يلتقي مجموعة من الشباب اصحاب المبادرات من جميع محافظات المملكة
جانب من القاء

المدينة نيوز :- اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أهمية تعزيز قنوات التواصل والحوار بين الحكومة والشباب لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه هذه الفئة الهامة من مجتمعنا وتفعيل دورها في مناحي الحياة كافة.
وقال رئيس الوزراء لدى لقائه في دار رئاسة الوزراء مساء اليوم مجموعة من الشباب اصحاب المبادرات من جميع محافظات المملكة، ان جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على الحكومة دوما بضرورة ايلاء المشاريع التي تستهدف الشباب جل الاهتمام والرعاية وتعزيز مشاركتهم في الانشطة الاقتصادية والسياسية والإجتماعية.
وأكد أن الحكومة حريصة على استمرارية عقد مثل هذه اللقاءات للاستماع لآراء وطروحات الشباب بكل صراحة وانفتاح وفي إطار من الشراكة بين الحكومة والشباب التي نحرص على تعزيزها.
كما أكد الرزاز أن الحكومة تعول على فئة الشباب لأحداث التغيير الإيجابي المنشود، لافتا إلى أن الخروج من التحديات الاقتصادية والسياسية يكون من خلال الانخراط وليس الانعزال او الانغلاق .
ولفت رئيس الوزراء إلى أن الحكومة تدرك بأن قضية البطالة هي الأكثر أرقاً بالنسبة للشباب، مؤكداً أن الحكومة انتهجت نهجاً جديداً يقوم على توفير فرص العمل في القطاع الخاص.
وفيما يتعلق باستحداث وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، أكد الرزاز أن اقتصاد القرن الحادي َوالعشرين يعتمد على هذه الثقافة التي تركز على استثمار طاقات الشباب أكثر من اعتماده على الأدوات التقليدية، مشدّداً على أن الأردن لديه جميع المقومات اللازمة للنجاح في هذا المجال. وخلال اللقاء الذي حضره وزراء الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة والدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات والشباب والثقافة محمد ابو رمان والدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود وتخلله مأدبة افطار اقامها رئيس الوزراء للشباب، عرض الشباب رؤاهم وتصوراتهم حول الاوضاع العامة في المملكة وسبل الخروج من التحديات الاقتصادية والسياسية وضرورة تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة السياسية والإقتصادية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط