تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج

تم نشره الإثنين 20 أيّار / مايو 2019 05:23 مساءً
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
دجاج

المدينة نيوز :–تعرض ثلاثة مراقبي اسواق في مديرية الصناعة والتجارة في جرش لاعتداء من قبل عاملين اثنين في احد محال بيع الدجاج الحي في المدنية اثر ضبطه المراقبين لهما وهما يتلاعبان بأوزان الدواجن.
وقال مدير الصناعة والتجارة والتموين المهندس حكم الدويري لـ (بترا) ان شكاوى عديدة وصلت من المواطنين بخصوص تلاعب محل لبيع الدواجن الحي بالأوزان والاعداد وعلى اثرها تم مراقبة المحل لعدة ايام وتمكن مراقبو الاسواق من ضبط العاملين بالمحل وهما يتلاعبان بالاوزان الا انهما قاما بالتهجم على المراقبين ولاذا بالفرار .
واضاف انه تم ابلاغ محافظ جرش مأمون اللوزري بالواقعة حيث امر بالتعميم عليهما وجلبهما لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.
واكد ان المديرية ستوالي الرقابة المكثفة على الاسواق بشكل عام ومحال الدواجن الحية بشكل خاص ولن تتهاون باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.
وقال ان المديرية حررت منذ بداية شهر رمضان المبارك 18 مخالفة تموينية تركزت على عدم الاعلان عن الاسعار والزيادة فيها.
وقال محافظ جرش مأمون اللوزي انه تم تفعيل عمل اللجان الصحية طيلة ايام الشهر الفضيل في الاسواق، اضافة الى تشكيل لجنة من موظفي دائرة الصناعة والتجارة لمتابعة محال نتافات الدواجن ومحال البيع وطريقة الاوزان لديهم وضبط المخالفين واحالتهم الى القضاء.
واوعز المحافظ للتنسيق مع موظفي ومراقبي مديرية الصناعة والتجارة والتموين لتنظيم جولات ميدانية غير معلنة على محال الدواجن "النتافات" في مدينة جرش وضواحيها، وللأجهزة الامنية القاء القبض على المعتدين والمخالفين وتوديعهم الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.