قصي الخولي يتحدث عن زواجه السرّي (فيديو)

تم نشره الأربعاء 22nd أيّار / مايو 2019 11:14 صباحاً
قصي الخولي يتحدث عن زواجه السرّي (فيديو)
الممثل السوري ​قصي خولي​

المدينة نيوز:- تحدث الممثل السوري ​قصي خولي​ في الكثير من المواضيع التي تتعلق بحياته الخاصة والمهنية ولاسيما عن ثنائيته الأخيرة مع الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ في مسلسل “خمسة ونص”.

ومن أهم المواضيع التي تمّ تناولها في حلقة “مجموعة إنسان” الذي حلّ فيها ضيفاً هي قصة زواجه سراً حيث أنه لم ينفي ولم يؤكد الخبر ولكنه أكد أنه وقع بالحب مرّات عدة.

 

وفيما خص عمله حالياً مع نجيم قال أنه سيكرّر العمل معها، بشرط أن يتوافر النص الجيد والشركة الجيدة للعمل، ونوّه، إلى أنّ نجيم، من أهم الفنانات في لبنان، والوطن العربيّ، واصفًا إياها بالمجتهدة، مضيفًا: “وافقت على المشاركة في مسلسل (خمسة ونص)، لأنني وجدت البيئة الدرامية التي أفضلها”.

 

ونفى خولي ما أشيع عن عدم توافقه مع نجيم في كوليس تصوير المسلسل مؤكدًا، أنّ كلّ شخص في عمله، له طقوس معيّنة يتّبعها لراحته.

 

وعن المنافسة بين مسلسله “خمسة ونص” ومسلسل “الهيبة-الحصاد” قال أنه ليست من منطلق إثبات ثنائية من أهم ولكنّ الهدف، هو إثبات أنّك ممثّل جيّد، في ظلّ إنتاج جيّد، ونصّ ومخرج جيّدين، وأكد أنه لم يكن المقصود الإساءة لمسلسل “الهيبة-الحصاد” في مسلسله.

 

وكذلك من المواضيع التي أثيرت سابقاً وأوضحها خولي في الحلقة، قصة وضعه العلم الأميركي على صفحته الخاصة حيث كشف أنه حصل على الجنسية الأميركية.

 

وأيضاً حول رفضه العمل مع الممثل السوري مكسيم خليل بسبب وضع الأخير والدته في دار العجزة، نفى الموضوع مشيراً إلى أنه لم يعرض عليه العمل معه.




مواضيع ساخنة اخرى
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن