مصر: شاهدته شقيقته يُمارس الرذيلة مع زوجة شقيقه فتخلصا منها.. تفاصيل صادمة

تم نشره الثلاثاء 11 حزيران / يونيو 2019 05:29 مساءً
مصر: شاهدته شقيقته يُمارس الرذيلة مع زوجة شقيقه فتخلصا منها.. تفاصيل صادمة
فتاة

المدينة نيوز :- لم تكن تدرى الفتاة الصغيرة أن صعودها إلى أعلى سطح منزلها سيكتب لها نهاية مأساوية بعد مشاهدة شقيقها فى وضع مخل مع زوجة أخيها بمحافظة المنيا بمصر.

تفاصيل صادمة نشرتها صدى البلد، تحملها التحقيقات والتحريات المجنى عليها طالبة لم تتخط عامها الثالث عشر قادها حظها الى الصعود الى أعلى سطح عقارها لكنها فوجئت بشقيقها وزوجة شقيقها فى وضع مخل صرخت وحاولت فضح أمرهما إلا أنهما هدداها بالإيذاء، جلس العشيقان فى حيرة من أمرهما خوفا من الفضيحة فى حالة معرفة الأهل بالواقعة.

وبعد ساعات قرر العشيقان المتهمان بدفن سرهما الى الأبد واتفقا على قتل الصغيرة والقاء جثتها من اعلى المنزل حتى لا يفتضح أمرهما خاصة أنهما يعيشان فى احدى القرى.

قال المتهم فى التحقيقات إنه أقام علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه التى تقطن فى نفس المنزل مستغلا عدم تواجد شقيقه منذ فترة ومنذ عدة أيام أثناء ممارسة الرذيلة أعلى سطح المنزل داخل إحدى الغرف فوجئ بشقيقته التى هددتهما بافتضاح أمرهما، وبعد عدة ساعات اتصلت به زوجة شقيقه وطلبت منه إنهاء تلك الأزمة واتفقا على قتل شقيقته، وقامت المتهمة باستدراجها الى منزل تحت الإنشاء خاص بالاسرة وقام شقيقها، بخنقها حتى لفظت انفاسها وألقيا بها من أعلى سطح العقار فى محاولة منهما لإخفاء الجريمة وان تكون الوفاة نتيجة سقوطها من أعلى السطح.

وكان مركز شرطة سمالوط غرب المنيا تلقى بلاغا بوفاة طالبة مُقيمة عزبة جاد الله دائرة المركز" إدعاء سقوطها من علو وما قرره والدها أنها أثناء لهوها أعلى سطح منزلهما بالطابق الثانى اختل توازنها وسقطت على الأرض وتوفيت.

واكتشف تشكيل فريق بحث برئاسة القطاع وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي في المنيا بعد أن تبين وجود آثار خنق بالرقبة وشبهة جنائية وراء الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق الطالبة عامل يبلغ من العمر 22 عاما وزوجة شقيقه ربة منزل 19 عاما، لوجود علاقة غير شرعية بينهما ومشاهدة المجنى عليها لهما أثناء ممارستهما الرذيلة أعلى سطح منزلهما.

وطلب شقيقها وزوجة شقيقها من الطفلة عدم إخبار أحد بمشاهدتهما في هذا الوضع، وهدداها بالإيذاء، وخشية افتضاح أمرهما عقدا العزم على التخلص منها حيث قامت المتهمة الثانية باستدراجها للطابق الثاني للمنزل تحت الإنشاء مستغلة عدم تواجد أحد بالمنزل وقام المتهم الأول بكتم أنفاسها وخنقها حتى فارقت الحياة وادعيا سقوطها من أعلى سطح المنزل، وألقي القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة.

 



مواضيع ساخنة اخرى
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً