صور : النابلسي يلتقي وفدا شبابيا من جامعة سنغافورة

تم نشره الأربعاء 12 حزيران / يونيو 2019 12:45 صباحاً
صور : النابلسي يلتقي وفدا شبابيا من جامعة سنغافورة
المدينة نيوز :- التقي أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي وفدا شبابيا من جامعة سنغافورة بقاعة السلام بمدينة الحسين للشباب .
وأكد النابلسي ان الوزارة تعمل على استراتيجية ضمن رؤية شباب أردني الهوية عربى الانتماء عالمي التفكير، لافتا ان النسبة الاكبر من الشعب الأردني هي فئه الشباب، منوها ان الاْردن محدود الموارد ولكن قيادة الاردن الحكيمة تؤمن ان المواطن هو المورد الأساسي فى النهوض بالاردن .
وأشار النابلسي الى ان وزارة الشباب تساهم فى دعم الشباب الذين يحملون افكارا ولا يملكون القاعدة للبدء فى تطبيق الفكرة والمساعدة فى نشرها فى جميع المحافظات بعد نجاحها لخدمة المجتمعات المحلية. مؤكدا ان رؤيه الامير حسين بن عبدالله الثاني ولى العهد هي المساهمة وتقديم الدعم فى جميع الأنشطة الشبابية لإعطاء الحافز الحقيقي للشباب فى الإبداع .
وقال النابلسي ان للشباب دورا فى تنمية المجتمعات وبناء حضارتها وتسعي الوزارة لتقديم بيئة مناسبة تسمح للشباب بإبراز طاقاتهم منوها ان الشباب الأردني ساهم فى تطوير كثير من البلدان العربية من خلال العمل بكل طاقاتهم وإبداعاتهم .
 
وأكد الشباب السنغافوري انهم قبل المجيء للأردن قاموا بدراسة عن الشرق الأوسط والإسلام وعن الثقافات العربية وأبدوا إعجابهم بالأماكن السياحية وحرصهم خلال الزيارة على الالتقاء بقيادات وزارة الشباب وآلية تعزيز المشاركة بين الشباب الأردني والسنغافوري والحرص على تبادل الأفكار، لان الهدف من الزيارة هو توطيد اواصر الصلة مع الشباب الأردني وقدموا الشكر لوزارة الشباب على حفاوة الاستقبال .
صور : 



مواضيع ساخنة اخرى
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً