هل دينا الشربيني حامل؟ صورة أعادت الجدل مرة أخرى

تم نشره الخميس 11 تمّوز / يوليو 2019 07:32 مساءً
هل دينا الشربيني حامل؟ صورة أعادت الجدل مرة أخرى
دينا الشربيني وعمرو دياب

المدينة نيوز :- بفستان فضفاض غير منقوش، باللون الأزرق القاتم، أظهر بطنها المنتفخة، وشعر كيرلي طويل باللون البُني، عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي يروجون لحمل الفنانة دينا الشربيني، من خلال تلك الصورة، التي أظهرت بطنها المنتفخة، حتى قام البعض، بتحديد تلك المنطقة، مُعلقين: "هي حامل ولا إيه".. "خلاص حملك بان".

 


الأمر الذي تم تداوله اليوم، من قِبل بعض الرواد، خاصة على صفحات مُحبي الهضبة، الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء ذلك عقب ظهور "الشربيني" بصحبة الهضبة، مؤخرًا، في صورة تجمعهما في إسبانيا، الصورة التي نشرها "دياب" والأخيرة على صفحاتهم الشخصية، الأمر الذي تفاعل معه المتابعون، زاعمين أنه إعلان رسمي بزواجهما. 

 
على الرغم من انتشار تلك الصورة اليوم، إلا أنها صورة قديمة، تعود لشهر مارس، تحديدًا، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ34، بصحبة النجم عمرو دياب. 
 
واحتفل الثنائي حينها، بمشاركة فريق عمل مسلسل "زي الشمس"، بعيد الميلاد، وتضمن الحفل 3 "تورتات"، إحداها مزينة بصورة تجمعها مع "الهضبة"، مدون عليها باللغة الإنجليزية "عيد ميلاد سعيد دينا".
 
ربما لم تكن تلك المرة التي يروج الرواد لتلك الشائعة، التي لم تنفها أو تُعلق عليها الفنانة، فبين الحين الآخر، بسبب بعض اللقطات المصورة، يعتقد البعض أنها صورة تظهر حملها. 

بفستان أحمر مفتوح، له فتحة ساق طويلة، وبدون أكمام، مع تسريحة شعر ويفي قصيرة ونظارة شمسية، تألقت "الشربيني بنهاية العام الماضي، خلال عطلتها بدبي، وهي تضع يدها على بطنها التي ظهرت "منتفخة"، خلال الصورة. 



وتفاعل معها العديد من المتابعين، على الصورة، حيث زعموا بأنها "حامل"، فكانت التعليقات: "حاسة إنك حامل"، و"حساها حامل مش معقول دا كرش"، و"تقومي بالسلامة يا حوت انتي حامل"، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يتحدث فيها المتابعون عن هذا الأمر. 

ثم عاد الجدل من جديد، في مارس الماضي، وعقب عيد ميلادها، بسبب صورتها مع "الهضبة" التي تعمد فيها وضع يديه حول بطنها. 

وظهر الهضبة بإطلالة كاجوال محتضنًا "دينا" المطلة بفستان قصير متعدد الألوان ودون أكتاف، ويضع  يديه حول بطنها، حتى تفاعل نشطاء موقع التواصل مع الصورة، فعلق أحدهم قائلًا: "ده النونو بينه على وصول"، و"أنتي شكلك حامل"، و"هنقولك مبروك يا بابا قريب"، و"يا جماعة الصورة عادية مفيش حاجة". 


مواضيع ساخنة اخرى
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً