ثلاثة خطوط طيران جديدة إلى الأردن على متن "إيزي جيت" لشتاء 2019

تم نشره الخميس 11 تمّوز / يوليو 2019 08:19 مساءً
ثلاثة خطوط طيران جديدة إلى الأردن على متن "إيزي جيت" لشتاء 2019
شعار هيئة تنشيط السياحة

المدينة نيوز :- أعلنت هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة والآثار عن أن الشراكَة مع طيران إيزي جيت منخفض التكاليف بدأت بالتوسع عبر إضافة 3 خطوط جديدة إلى الأردن وذلك بحسب جدولها لشتاء الأردن 2019.
وتتضمن الخطوط الثلاثة: مدينة البندقية وميلان وجنيف وبما مجموعه 5 خطوط يربط بين 4 دول.
وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد الشويكة إن الأردن شهد تحولاً إيجابياً في القطاع السياحي عام 2018، وأن هذا التحوّل الإيجابي ما يزال قائماً بذات القوة التي انطلق بها العام الماضي. وأضافت بأن توسع خدمات شركة إيزي جيت كان نتيجة عمل دؤوب من قبل العديد من الجهات الاردنية. وقالت شويكة: نحن نتطلع للمزيد من النجاح في المستقبل من خلال زيادة عدد الخطوط وعدد السياح مما سيؤدي إلى المزيد من التقدم والاستثمار في هذا القطاع الهام.
بدوره، أشار المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات إن هذا التوسع هو مؤشر هام لنجاح شراكتنا مع إيزي جيت كما أنه مؤشر لثقة الشركة والمستهلك الأوروبي في المنتج السياحي الأردني. وقال إن التوسعة ضاعفت عدد الخطوط إلى العقبة من إيزي جيت، معربا عن أمله بأن تكون هذه الخطوة الأولى للتوسعة المستقبلية المحتملة.
ولفت عربيات إلى عمل الهيئة مع وزارة السياحة والآثار وشركة الطيران بشكل وثيق من أجل استمرارية هذا المشروع ولتكون الأردن الوجهة السياحية المفضلة لجميع أنماط السياح.
وستربط الخطوط الجديدة بين العقبة ومدينة البندقية وميلان وجنيف بمعدل رحلتين أسبوعيتين في موسم الشتاء حيث سيصبح عدد الخطوط المشغلة من قبل شركة إيزي جيت إلى مدينة العقبة 5 خطوط بما فيها خطي برلين ولندن الذين أطلقتهم الشركة الشتاء الماضي.



مواضيع ساخنة اخرى
مواطنون : استثناء المحامين  من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين مواطنون : استثناء المحامين من نظام الفوترة اعتداء على جميع الاردنيين
العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان العثور على ثمانينية مقتولة داخل منزلها بعمان
" حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية " حطين " : وفاة و3 اصابات جراء سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية
بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالصور : وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله
ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن ارتفاع حالات الإنتحار في الاردن
غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة غنيمات تنفي خروج الأردن من عنق الزجاجة
وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات وزير الصحة: رفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات
39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن 39.8 % نسبة العودة لارتكاب الجريمة في الأردن
السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية السفير الايرلندي: حل الدولتين وحق العودة اساس لحل القضية الفلسطينية
المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني المملكة تتقدم 18 مرتبة في مؤشر عالمي للأمن السيبراني
كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع كميات تعويضية من الغاز المصري بسبب الانقطاع
مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد بيع أسلحة للاردن ودول أخرى
العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة) العرموطي يسأل عن عدد الوفيات بـ " الجلطات " في السجون وانتهاء ولاية المركز الوطني لحقوق الانسان..(وثيقة)
بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها بوليفارد العبدلي تصدر بيانا حول اسباب الحجز على اموالها
الجيش يوقف الغاء التسريح الجيش يوقف الغاء التسريح
التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن  - رابط التخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة في الاردن - رابط