نقل عاصي الحلاني إلى المستشفى بعد سقوطه عن ظهر الحصان

تم نشره الثلاثاء 10 أيلول / سبتمبر 2019 11:21 مساءً
نقل عاصي الحلاني إلى المستشفى بعد سقوطه عن ظهر الحصان
عاصي الحلاني

المدينة نيوز : تداول العديد من رواد موقع التغريدات العالمي "تويتر" أنباء تفيد تعرض الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لحادث سقوط عن ظهر حصانه في مزرعته، وهو ما أثار قلق متابعيه خاصًة أنه تم نقله إلى مستشفى الرياق ببيروت لتلقي العلاج اللازم.

وكشف العديد من الرواد عبر تغريداتهم تفاصيل من هذا الحادث، فقالت متابعة تُدعى تانيا كفوري:"وقوع الفنان عاصي الحلاني عن حصانه وهو بحالة حرجة جدًا في مشفى رياق".



وأضاف حساب آخر: "تعرض الفنان عاصي الحلاني لإصابة في ذراعه الشمال بعد سقوطه من الحصان في مزرعته ونقل على إثرها إلى مستشفى الرياق ودخل الطوارئ لنيل المعالجة اللازمة".

 

من جانبه أعرب الفنان عاصي الحلاني، عن استيائه من الشائعات التي أفادت بأنه تعرض لكسر في يده اليسرى بعد سقوطه عن ظهر الحصان مؤكدًا أنه لم يتأذى إلى هذا الحد.

وتابع الفنان اللبناني في تصريحات صحفية له أنه سقط عن ظهر الحصان الذي كان يركض بسرعة 80 كيلو متر في الساعة، وهو ما عرّضه لكسر في إصبع يده اليسرى وبعض الخدوش والجروح في وجهه وجسده.



ونفى الحلاني، ما أُثير أيضًا حول إصابته بالعمى منوهًا أن قليلًا من الغبار دخل إلى عينيه فحجب عنه النظر مطمئنًا جمهوره على حالته الصحية.

على صعيد آخر، أكد ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي الحلاني، في تسجيل صوتي عبر تصريحات تلفزيونية له أن الفنان اللبناني في حالة صحية جيدة وأنه تلقى العلاج في المستشفى، حيث كان إصبع يده مرضوض ولكنه لا يستطيع التحدث، منوهًا أنه سيأخذ فترة راحة للعودة بشكل جيد.



يُذكر أن عاصي الحلاني انضم مؤخرًا لبرنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، المقرر انطلاقه خلال الفترة المقبلة، بجانب لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي ونانسي عجرم.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه