بلد عربي : اكتشف خيانة زوجته.. فانهال عليها طعنًا في الشارع

تم نشره الأربعاء 11 أيلول / سبتمبر 2019 07:02 مساءً
بلد عربي : اكتشف خيانة زوجته.. فانهال عليها طعنًا في الشارع
تعبيرية

المدينة نيوز:- ألقت شرطة دبي القبض على شخص آسيوي (لم تحدد جنسيته) قتل زوجته طعنًا بسكين لشكه في خيانتها له وتورطها في علاقة غير شرعية مع شخص آخر.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مصدر أمني، إن المتهم استدرج زوجته خارج مقر عملها ثم طعنها في مواقف سيارات طعنات نافذة وفر هاربًا، واعترف في التحقيقات بقتل زوجته لشكه في سلوكها.

وقال المصدر إن بلاغًا ورد صباح أمس إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي عن تعرض امرأة تحمل ملامح آسيوية لطعنات قاتلة في مواقف بناية بمنطقة "القوز".

وأضاف أن فريق من البحث الجنائي التابع للإدارة العامة للتحريات ومركز الشرطة التي وقعت الجريمة في نطاق اختصاصه، بالإضافة إلى فريق مسرح الجريمة وخبراء الطب الشرعي والأدلة الجنائية.

وأشار إلى أن فريق العمل حدد على هوية المجني عليها من خلال إفادات الشهود، وهي أسيوية تدعى "ف. ت" 39 عامًا، ومن ثم واصل جهود البحث والتحري حتى توصل إلى المتهم الذي نفذ جريمته ثم بادر بالفرار، لكن قبض عليه رجال المباحث وتم اقتياده إلى الإدارة العامة للتحريات، حيث اعترف بجريمته.

وقال المتهم وهو في العقد الرابع من عمره خلال استجوابه من قبل فريق العمل، إنه جلب زوجته من بلده، ثم اكتشف أن لها علاقة غير شرعية بشخص آخر فقرر الانتقام منها وفق الشبكة .

وتوجه إلى مقر عملها، واستدعاها إلى المواقف ودب شجار بينهما استل على إثره سكينًا كان يخفيه، ثم وجه إليها طعنات قاتلة وبادر إلى الفرار، ومن المقرر إحالته إلى النيابة العامة في دبي بتهمة القتل العمد.