فريق قانوني منبثق عن الاتحاد البرلماني العربي يناقش قوانين الارهاب والمرأة والطفل

تم نشره الثلاثاء 17 أيلول / سبتمبر 2019 04:20 مساءً
فريق قانوني منبثق عن الاتحاد البرلماني العربي يناقش قوانين الارهاب والمرأة والطفل
الاتحاد البرلماني العربي

المدينة نيوز :- ناقش الفريق القانوني المنبثق عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي مشاريع القوانين الاسترشادية حول قوانين الإرهاب والمرأة والطفل، بالإضافة الى ما يستجد من أعمال.
ويناقش الفريق القانوني خلال اجتماعاته في عمان اليوم الثلاثاء، برئاسة ممثل رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة النائب الدكتور مصطفى ياغي، على مدار يومين عددا من مقترحات الشعب البرلمانية الأعضاء، حيث أقر الفريق القانوني قانوني الإرهاب والمرأة، وسيواصل أعماله غدا الأربعاء لاستكمال مناقشة وإقرار قانون الطفل.
وسيرفع الفريق القانوني توصياته الى اللجنة التنفيذية للاتحاد التي تعقد اجتماعا الخميس المقبل للنظر في التوصيات واتخاذ القرار المناسب. ويتكون الفريق القانوني المنبثق عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي من الشعب الممثلة عن دولة الامارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية الصومال، وجمهورية العراق، وسلطنة عُمان، ودولة فلسطين، ودولة قطر، وجمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية، والأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي.

بترا