مستشفى الأميرة هيا يشارك المرضى فعاليات "يوم التغيير"

تم نشره الخميس 19 أيلول / سبتمبر 2019 12:10 صباحاً
مستشفى الأميرة هيا يشارك المرضى فعاليات "يوم التغيير"
مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري

المدينة نيوز :- أقيمت في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري اليوم الأربعاء فعاليات يوم التغيير بمشاركة عدد من كوادر مديرية شرطة عجلون.
وأكد مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري ان مديرية الخدمات الطبية دأبت على إقامة هذا اليوم والذي يشكل نوعا من الخدمة الإنسانية والاجتماعية المقدمة للمرضى على أسرة الشفاء تضاف للخدمات الصحية والطبية المقدمة لهم، حيث تم القيام بجولات على مختلف الأقسام وتوزيع الهدايا على المرضى.
وقال ان مستشفى الأميرة هيا حقق العديد من الانجازات الطبية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تم مؤخرا تزويد المستشفى بجهاز التنفس الاصطناعي المساند والذي يستخدم لأطفال الخداج وجهاز تصوير ضوئي متخصص لأطفال الخداج وهي من الأجهزة المتطورة في هذا المجال، كما تم تنظيم حملة للتبرع بالدم داخل المستشفى وعقد عدد من المحاضرات التوعوية في مجالات العنف الأسري ومكافحة التدخين وتوزيع بروشورات توعوية.
من جانبه، أكد رئيس مركز أمن القضاء الرائد نعيم العبادي ان مديرية شرطة عجلون تعتز بهذه التشاركية مع مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري كصرح طبي متميز، منوها إلى حرص جهاز الأمن العام على توفير البيئة المناسبة للكوادر الطبية لتقديم الخدمة المثلى للمواطن بعيدا عن كافة أشكال العنف والفوضى التي تحدث أحيانا خاصة الاعتداءات على الأطباء والكوادر الطبية.
وفي مادبا، احتفل مستشفى الاميرة سلمى في لواء ذيبان بيوم التغيير السادس بتنفيذ عدد من الخدمات والانشطة في مختلف اقسام المستشفى.
وقال مدير المستشفى الدكتور وليد الامام منذ عدة سنوات ونحن نحتفل في هذا اليوم لتحفيز كوادر المستشفى وتجديد عطائهم ورفع شعار الخدمة الفضلى للمريض من خلال تحسين الخدمة المقدمة .
واضاف انه يتم استغلال هذا اليوم لتحسين الخدمة خاصة انه تم اضافة اجهزة جديدة للخدمة في المستشفى مثل جهاز ثالث حديث للاشعة فوق الصوتية الالترا ساوند واستلام جهازين لغسيل الكلى اضافة الى انه سيتم رفع اجهزة غسيل الكلى الى تسع اجهزة لتصبح وحدة متكاملة لغسيل الكلى في المستشفى.
واشار الى ان المستشفى نفذ قبل ايام حملة للتبرع بالدم بمشاركة المجتمع المحلي لتعزيز التشاركية وتقديم الخدمات المميزة للمرضى  وفق بترا .
ونفذت في هذا اليوم في مختلف الاقسام فعاليات يوم التغيير حيث تعهدت مختلف الأقسام بتحسين نوعية الخدمة المقدمة والقيام بنشاطات متنوعة.