مناظرة حول مواقع التواصل الاجتماعي بهيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء

تم نشره الجمعة 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:21 صباحاً
مناظرة حول مواقع التواصل الاجتماعي بهيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء
شعارات لبعض مواقع التواصل الاجتماعي

المدينة نيوز :- نظمت هيئة شباب كلنا الاردن بمحافظة البلقاء اليوم الخميس، مناظرة بعنوان "مواقع التواصل الاجتماعي تبث السلبية في المجتمع " ما بين مؤيد ومعارض لهذه المقولة بحضور رئيس اللجنة الادارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة.
وبين الحجاحجة خلال كلمة له اهمية الحوار بين المجتمع وتقبل وجهات النظر واحترامها والبعد عن الاشاعات التي تهدمه، مبينا أن هذه اللقاءات والفعاليات منبر رئيسي للشباب و"يتوجب علينا سماع افكارهم وتبنيها والعمل على تطبيق ما امكن منها حسب اولويات الشباب" .
من جانبه، قال منسق الهيئة في محافظة البلقاء مهند الواكد، إن الهيئة ومنذ تأسيسها تعمل على اشراك الشباب في الحياة العامة بمختلف الجوانب، وتسليحهم بالعلم والمعرفة والخبرات المختلفة للمساهمة في بناء جيل واع ومثقف قادر على قيادة المستقبل وصياغته استجابة لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم الاول للعمل الشبابي .
وقالت منسقة المناظرة مروة الدباس، إن المناظرة عقدت ضمن محور صوت الشباب الاردني الذي قمنا من خلاله في محافظة البلقاء بتدريب 29 شابا وشابة على مهارات وفنون المناظرة لمدة ثلاثة ايام متتالية بمحتوى يهدف الى قبول الرأي والرأي الاخر وفن الحوار وكسب التأييد والنقد البناء المبني على المعلومة الحقيقة المستندة الى دراسات علمية وتقبل وجهات النظر المختلفة .
واضافت: اننا في هيئة شباب كلنا الاردن نطمح بان تكون طريقة وابجديات المناظرة سلوكا يوميا نعيشه في حياتنا وينعكس على ثقافتنا وطريقة تفكيرنا حول مختلف المواضيع والقضايا الوطنية المختلفة ، وان تكون آراؤنا ومقترحاتنا منطقية واقعية قابلة للتطبيق لبث الايجابية في المجتمع ودحض السلبية .
وقد تناظر مجموعة من الشباب حول مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض وقد فند كل فريق حججه بحيث يضمن كسب تأييد الجمهور ولجنة التحكيم .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى