بالفيديو : وقفة فلسطين الخط الاخضر تضامنا مع الاردنيين اللبدي وعبد الرحمن وعطية يعلق

تم نشره الجمعة 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:01 مساءً
بالفيديو : وقفة فلسطين الخط الاخضر تضامنا مع الاردنيين اللبدي وعبد الرحمن وعطية يعلق
محمد بركة

المدينة نيوز - : نظمت لجنه المتابعه العربيه في فلسطين التاريخيه عام 1948 وقفه تضامنيه مع الاسيرين الاردنيين في سجون الصهاينه هبه اللبدي و عبدالرحمن مرعي مطالبة باطلاق سراحهما فورا .
وتحدث رئيس لجنه المتابعه العربيه المناضل محمد بركه عن الاعتقال الاداري واعلن تبني اللجنة لقضيه اللبدي وعبدالرحمن من اجل الافراج عنهما وعودتهما الى عمان ، مشددا على ان هبه وعبد الرحمن هما ابناؤهم وان هبة هي ابنتهم وهم مكلفون بحمايتها.
واشاد بركة بالنائب حسين عطية وخوري ورمضان .
من جهته ، اشاد النائب عطية بالنائب الدكتور احمد الطيبي الذي يبذل جهودا من اجل زياره اللبدي في سجنها ولكن سلطات الاحتلال الصهيوني ما زالت ترفض طلبه .
وقال عطية :
اقول لحكومتنا هل يعقل ان يعلن بركه ولجنه المتابعه انهم مكلفون بحمايه هبه ونحن هنا نكتفي بالادانه
اننا نطالب من الحكومه اتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني والفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينه من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفاره الاردنيه في تل ابيب بشكل نهائي .
اما من جهتنا فقد قمت بعد التواصل مع اهل اللبدي بتشكيل لجنه للدفاع عن اللبدي وعبدالرحمن مكونه من المحامين النائب المحامي اسامة سعدي رئيس لجنة الاسرى في القائمة العربيه المشتركه والمحامي رسلان محاجنه والمحاميه حنان الخطيب
كما ان المطلوب منا العمل بشكل قوي وبعمل سياسي ضاغط على حكومتنا للتدخل بشكل قوي لاجبار الصهاينه الافراج عن اللبدي وعبد الرحمن.

شاهد محمد بركة يتحدث عن عبد لرحمن وهبة اللبدي :



مواضيع ساخنة اخرى